شاشة توشيبا 43 – سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت 4k – اسعار شاشات توشيبا 43

شاشة توشيبا 43
شاشة توشيبا 43 - سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت k4 - اسعار شاشات توشيبا 43

شاشة توشيبا 43 هى من افضل الشاشات التى تم تقييمها من قبل الاختبارات المعملية التي أجرتها المختبرات العالمية لتقييم واختيار شاشات تلفزيون  ذات صورة مميزة وجودة فائقة، وكذلك اختيار افضل انواع الشاشات حيث اتسمت بجودة صورة عالية الدقة وتم تقييمها باستخدام محتوى أساسي عالي الدقة استناداً إلى الاختبارات الموضوعية والتقييمات الذاتية التي أجراها مختبِرون خبراء بعد ضبط التلفزيون باستخدام عناصر تحكم الصورة القياسية لتحقيق أعلى دقة ممكنة للصورة.

تتضمن شاشة توشيبا 43 سمارت الصورة التي تم اختبارها التفاصيل ودقة الألوان والتباين باستخدام مقاطع فيديو من مشغل Blu-ray وصندوق كبل ومعدات بث احترافية. يتم تشغيل كل محتوى الفيديو من خلال مداخل HDMI الخاصة بالتلفزيون. يتم أيضًا إجراء بعض الاختبارات عبر إدخال USB الخاص بالتلفزيون.

يوفر جهاز شاشة توشيبا 43 أداءً مرضيًا لمجموعة أسعار الميزانية هذه مقاس 43 بوصة. في حين أن هناك محاذير ، والتي تشمل بعض التعامل الضعيف مع الحركة وأداء اللعب البطيء

يمكننا القول أن سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت 4k  لمن أكثر الأشياء التى زادت من الاقبال عليها فى الاونة الأخيرة خاصة وأن شاشات توشيبا من افضل الشاشات من حيث السعر اذ ان سعر تلفزيونات توشيبا من افضل الاسعار الاقتصادية المميزة، بل واذا قمنا بمقارنتها مع اسعار شاشات سامسونج سيتضح لنا أن شاشات سامسونج قد تنافسها فى الدقة والامكانيات والمميزات التقنية خاصة سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت 4k

تدعم شاشة توشيبا 43  تقنية  HDR HDR المعروفة بتقنية المدى الديناميكي العالي إلى مدى فعالية التلفزيون في إعادة إنتاج الجودة المحسّنة لمحتوى HDR. يتم الكشف عن فوائد HDR بشكل أفضل على شاشة ذات قدرة سطوع عالية الذروة تسمح لهم بتقديم صور مع إضاءة وإضاءة أكثر واقعية، حيث يمكن أيضًا أن ينتج HDR الفعال للغاية تدرجات دقيقة لتفاصيل الظل من الأسود إلى الأبيض ، وعرض نطاق أوسع من الألوان. يعرض HDR غير الفعال صورًا ليست أفضل من أجهزة التلفزيون ذات النطاق الديناميكي القياسي (SDR).

نحن بدورنا فى موقع تميز قمنا بجمع كل المميزات الخاصة بتقنيات شاشة سامسونج 43 سمارت 4k وكذلك قمنا بالتطرق الى سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت 4k وأيضا سعر شاشة سامسونج 43 اليوم.

ما هي افضل اسعار شاشات توشيبا 43 ؟

يعد شاشة توشيبا 43 تلفزيونًا ذكيًا أكثر اقتصادا من إصدارات Element Fire TV التي رأيناها العام الماضي ، وتعد إضافة دعم HDR 10 ميزة جيدة على الورق. إنها تقدم تنازلات كبيرة في جودة الصورة لتصل إلى سعرها المنخفض ، ومع ذلك ، مما يؤدي إلى مستويات سوداء رديئة تمامًا ونطاق لوني لا تؤدي فيه إشارة HDR إلى تحسين مستويات البث القياسية السابقة.

لا تزال منصة Amazon Fire TV كاملة الميزات ومفيدة للغاية ، خاصةً مع تكامل Alexa ، وعلى الرغم من أن جودة الصورة غير ملهمة ، إلا أنها لا ترتكب أي أخطاء جسيمة مثل انحراف الألوان أو تدمير الإبرازات أو الظلال تمامًا. يعد هذا اختيارًا قويًا إذا كنت ترغب في الحصول على تلفزيون ذكي يدعم تقنية HDR بدقة 4K مع إنفاق أقل قدر ممكن ، لكننا لا نزال نوصي بشدة باستخدام TCL 6-Series الأغلى سعراً ، والذي يظل خيار المحررين لدينا لأجهزة التلفزيون ذات الميزانية المحدودة.

تعرف على افضل لاب توب واسعار لابتوبات

مميزات شاشة 43 بوصة

  • تصميم عصري مميز جميل
  • امكانية توصيلها بالنت ونتفلكس ويوتيوب
  • ألوان غنية وتباين
  • قدرات رائعة ضد الوهج.
  • متوافق مع Alexa و Google Assistant
  • يوفرUHD الجديد سطوعًا مذهلاً.
  • يوفر HDR الجديد جودة و سطوعًا مذهلاً
  • شاشة DLED
  • حجم جيد لغرفة النوم.
  • صوت مميز بتقنية دولبي فيجن HDR.
  • سعرها بسيط جدا ومميز ومناسب.
  • تصميم نحيف ومميز ووزنها خفيف.
  • تضم مدخل USB لتوصيها بالميديا.
  • تعمل بتقنية اليد الاحترافية فى الالوان.
  • من السهل اعدادة وتشغيله.
  • أداء ألعاب رائع

 

عيوب شاشة توشيبا 43 سمارت

  • ليس مشرقا بما فيه الكفاية
  • مشاكل في الحركة

 

اسعار شاشات توشيبا 43 اليوم

سعر شاشة توشيبا 43 انش تلفزيون ذكي فل اتش دي ال اي دي مع اندرويد فى السعودية : 1299 ريال سعودي.

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت فى السعودية

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة LED 4k Smart في مصر – ٦،٠٠٠ جنيه

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت k4 فى الامارات

سعر شاشة توشيبا 43 انش ال اي دي تلفزيون ذكي اسود 43L5965EE بسعر 1486 درهم اماراتي.

سعر شاشة توشيبا 43 الذكي بدون إطار ال اي دي 43 انش مع جهاز استقبال داخلي بسعر 1486 درهم اماراتي.

 

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة الحالى

سعر شاشة توشيبا 43 انش تلفزيون ذكي فل اتش دي ال اي دي مع اندرويد فى السعودية : 1299 ريال سعودي.

راى المستخدمين فى اسعار شاشات توشيبا 43 عادية

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة LED 4k Smart في مصر – ٦،٠٠٠ جنيه

اسعار شاشات توشيبا سمارت 43

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت 4k سعر

اسعار شاشات توشيبا 43 كارفور

عروض كارفور اغسطس 2021

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة LED FHD Smart Built in receiver Android بسعر 6150 جنيه بدلا من 6600 جنيه

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت اندرويد

سعر شاشة توشيبا 43 انش تلفزيون ذكي فل اتش دي ال اي دي مع اندرويد فى السعودية : 1299 ريال سعودي.

اسعار شاشات توشيبا 43 سمارت 2020

سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت k4 بي تك

تلفزيون سمارت توشيبا 43 بوصة بدقة 4K UHD، وتقنية LED مع ريسيفر داخلي – 43U5965EA واشتراك شاهد مجاني لمدة 3 شهور

السعر : 4039 جنية كاش وبالتقسيط 252 جنية

المواصفات الرئيسية لشاشة توشيبا 43

 

لم تهدر Toshiba أي وقت لاستبدال مجموعة U29 بسعر الميزانية التي تم طرحها للبيع في وقت سابق من عام 2020. يصل UL20 بعد أقل من ستة أشهر من U29 ، وهو تلفزيون أشادنا به لأدائه القوي ومجموعة ميزاته.

تتعلق هذه المراجعة بالمتغير مقاس 43 بوصة في مجموعة UL20 ، وهو الحجم الذي يجعلها مثالية لغرفة ثانية أو غرفة نوم. هل يمكن أن تكون توشيبا من بين الفائزين الآخرين بالميزانية؟

 

تصميم شاشة توشيبا 43 مناسب للغرف المنزلية ذات الحجم الواسع- تقريبًا مثل U29

مرة أخرى ، فإن شاشة توشيبا 43 أقل وعياً بالأسلوب وأكثر تفكيرًا عمليًا فيما يتعلق بجودة البناء. الهيكل مصنوع من البلاستيك ولكن الجودة مناسبة. إنه ليس بالكثير للنظر إليه ، ولكن جمال 43 بوصة ليس هو الشاغل الرئيسي. إذا كنت تنوي وضع UL20 على الحائط ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام حامل التثبيت على الحائط VESA (متوفر بشكل منفصل).

تعليمات التجميع أوضح مما كانت عليه في U29 ، مع تحديد القدمين على أنها يسار ويمين. يعد إرفاقها عملية بسيطة ويمكن تجميع التلفزيون معًا في غضون دقائق. تتيح القدمان خلوصًا أكبر مما هو عليه في U29 ، على الرغم من أنه لا يزال غير كافٍ لفتح مكبر صوت صغير تحته دون حجب إشارة الأشعة تحت الحمراء.

إنه نفس جهاز التحكم عن بُعد الذي واجهناه في أجهزة تلفزيون Toshiba السابقة ، مما يعني وجود عصا كبيرة وقديمة المظهر مع أزرار وصول سريع لـ Prime Video و Netflix و Freeview Play. واجهة التلفزيون لائقة ، على الرغم من أنني أتمنى أن تكون Toshiba قد أدرجت أزرار وصول سريع إلى الإعدادات على جهاز التحكم عن بُعد بدلاً من توجيه المستخدمين للضغط على زر الصفحة الرئيسية والتمرير عبر الصفوف هناك.

في الجزء الخلفي من شاشة توشيبا 43 بوصة

في الجزء الخلفي من التلفزيون ، يوجد ثلاثة مداخل HDMI ومنفذ USB ومخرج صوتي بصري على مسافة تزيد قليلاً عن قدم من الحافة اليسرى ، متجهًا إلى اليسار. منفذ إيثرنت وموصل هوائي / كبل ومدخل فيديو مركب RCA متجه لأسفل في نفس الموقع. يوجد زر الطاقة / الإدخال في الزاوية اليمنى السفلية من الجزء الخلفي من التلفزيون ، وهذا كل شيء من أجل أدوات التحكم المادية.

 

تم تصميم جهاز التحكم عن بعد Fire TV المضمن خصيصًا لأجهزة التلفزيون ، وهو أكبر قليلاً وأكثر تعقيدًا من جهاز التحكم عن بعد الصوتي المضمن في أجهزة بث الوسائط من Amazon Fire TV. تشترك في تصميم مماثل ، على الرغم من ذلك ، مثل عصا بلاستيكية سوداء رفيعة مع لوحة ملاحة دائرية سوداء لامعة بارزة. توجد ثلاثة أزرار قائمة فوق اللوحة وثلاثة أزرار تشغيل في الأسفل ، مع أزرار الطاقة والميكروفون في الجزء العلوي من جهاز التحكم عن بُعد بالقرب من ميكروفون ذي الثقب.

 

هذا هو التخطيط القياسي لأجهزة التحكم عن بعد في Fire TV ، لكن Toshiba تضيف زرًا للتحكم في الصوت وكتم الصوت والبث التلفزيوني المباشر أسفل عناصر التحكم في التشغيل ، وأزرار خدمة مخصصة لـ Amazon Prime Video و HBO و Netflix و PlayStation Vue تحتها. جهاز التحكم عن بعد يعمل أيضًا بالأشعة تحت الحمراء بالإضافة إلى البلوتوث ، لذا يمكنك استخدامه للتحكم في التلفزيون في حالة انقطاع اتصال Bluetooth ، دون الحاجة إلى إعادة إقران جهاز التحكم عن بُعد أولاً.

 

ومع ذلك ، سيرغب معظم المستخدمين في استخدام حساب Amazon الخاص بهم للوصول إلى الميزات الكاملة لإصدار شاشة توشيبا 43 ، مع الأخذ في الاعتبار مدى قوته كمنصة تلفزيون ذكية. يتيح لك Fire TV الوصول إلى معظم خدمات البث الرئيسية ، بما في ذلك (بالطبع) Amazon Video و Amazon Music و Crunchyroll و Hulu و Netflix و PlayStation Vue و Sling TV و Spotify و Twitch. إن أفلام وتلفزيون Google Play وموسيقى Google Play كلاهما غائبان عن نظام Fire TV البيئي ، ومع ذلك ، يتم تحميل YouTube بشكل مثير للفضول فقط من خلال متصفحات الويب Firefox أو Silk ، وليس من خلال تطبيقه المخصص. بينما يعتمد نظام Fire TV OS ظاهريًا على Android ، لا تتوافق Google و Amazon مع الكثير من حيث المحتوى.

 

يتضمن Fire TV الوصول إلى المساعد الصوتي Alexa ، والذي يمكنك استخدامه في إصدار شاشة توشيبا 43 بالضغط على زر الميكروفون في جهاز التحكم عن بُعد والتحدث إليه. إنه ليس بدون استخدام اليدين مثل Echo أو Echo Spot ، لكنه لا يزال يعمل خارج الصندوق بضغطة زر. يمكنك أيضًا إقران التلفزيون الخاص بك مع Echo للوصول إلى Alexa من خلال التلفزيون بدون استخدام اليدين والتحكم فيه بصوتك. يقترب هذا المزيج من تقديم وظائف Fire TV Cube ، ولكن بدون مسدسات الأشعة تحت الحمراء الخاصة بـ Cube ، تقتصر الأوامر الصوتية للمسرح المنزلي على التلفزيون نفسه.

 

Alexa هو مساعد صوتي قوي للغاية ، قادر على البحث عن المحتوى ، والتحكم في تشغيل الوسائط ، وتوفير المعلومات العامة ، وحتى التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. على الرغم من أن Google Assistant أكثر مرونة قليلاً مع اللغة الطبيعية ولا يتطلب أوامر صوتية مصاغة بشكل خاص ، يمكن لـ Alexa فعل الكثير بمجرد معرفة كيفية التحدث إليه.

 

في إصدار شاشة توشيبا 43 ، يمكنك أن تطلب من Alexa أي وسائط ، وإحضار الأفلام والبرامج التلفزيونية مع خيارات متعددة للبث على خدمات مختلفة بما في ذلك خدمات Amazon. يمكنك طرح أسئلة على Alexa حول الطقس والأخبار والحقائق العامة ، وستظهر المعلومات على التلفزيون.

 

يمكنك أيضًا استخدام صوتك للتحكم في إصدار شاشة توشيبا 43 نفسه ، من خلال إخبار Alexa بالتبديل إلى مدخلات مختلفة ، وفتح التطبيقات ، وضبط مستوى الصوت (بالطبع ، من الأسرع فقط استخدام أزرار الصوت على جهاز التحكم عن بُعد لذلك). إذا كان لديك مصابيح ذكية وأجهزة تنظيم الحرارة وأقفال متوافقة مع Alexa ، فيمكنك التحكم فيها عن طريق التحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد أيضًا. يمكنك أيضًا إحضار موجزات مباشرة من كاميرات الأمان المنزلية المتوافقة مع Alexa مثل Amazon Cloud Cam على التلفزيون.

 

Fire TV OS و Alexa

تم تصميم منصة Amazon Fire TV على أساس استخدام حساب Amazon الخاص بك لإجراء معاملات مثل تنزيل التطبيقات واستئجار الوسائط أو شرائها ، مع إضافة عضوية Amazon Prime إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة واسعة من الأفلام المتدفقة والبرامج التلفزيونية والموسيقى فوق ذلك. لهذا السبب ، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Amazon الخاص بك للوصول إلى معظم ميزات Fire TV. ومع ذلك ، بخلاف مشغلات وسائط Fire TV ، لا تحتاج مطلقًا إلى حساب Amazon لاستخدام إصدار شاشة توشيبا 43. يتيح لك الوضع الأساسي الاختياري استخدام التلفزيون كجهاز تلفزيون ، والاستغناء عن معظم ميزات البث والاتصال عبر الإنترنت من الواجهة ، مع توفير الوصول إلى مدخلات التلفزيون المختلفة. إذا كنت ترغب في الاعتماد كليًا على مصادر الفيديو الخارجية وعدم التعامل مع حساب Amazon ، فهذا خيار قابل للتطبيق.

 

ألوان متواضعة ، تباين يحتاج لمزيد من الدقة

يدعم إصدار شاشة توشيبا 43 محتوى النطاق الديناميكي العالي (HDR) بدقة 4K بتنسيق HDR 10. لا يدعم Dolby Vision.

نقوم باختبار أجهزة التلفزيون باستخدام مقياس الألوان Klein K-10A ، ومولد إشارة Murideo SIX-G ، وبرنامج SpectraCal’s CalMAN على كمبيوتر محمول Razer Blade Pro باستخدام إجراءات الاختبار القائمة على أساليب معايرة مؤسسة Imaging Science Foundation. من خارج الصندوق ، في وضع الفيلم مع إيقاف تشغيل جميع ميزات معالجة الصور الغريبة ، يُظهر إصدار شاشة توشيبا 43 سطوعًا قويًا يصل إلى 352.79cd / m2 ومستوى أسود كئيب يبلغ 0.2cd / m2 لنسبة تباين مخيبة للآمال تبلغ 1،764: 1 . يحتوي التلفزيون على ميزة الإضاءة الخلفية الديناميكية التي تضبط الإنارة بناءً على الصورة ، ولكن بدون الإضاءة الخلفية ذات المصفوفة الكاملة التي يمكنها تعتيم مناطق مختلفة ، فإن هذه الميزة لا تحسن التباين ؛ يؤدي ضبط الوضع إلى عالٍ إلى تقليل مستوى اللون الأسود إلى أقل من المتوسط ​​0.12cd / m2 ويخفض ذروة السطوع بمقدار الثلث تقريبًا إلى 249.44cd / m2. للمقارنة ، يتميز Element Roku TV بسعر مشابه بسطوع ذروة باهت أكثر من أي إعداد (201.77cd / m2) ، ولكن مستوى أسود أكثر معقولية 0.06cd / m2 لنسبة تباين 3،363: 1.

ميزات Toshiba UL20 – مواصفات جيدة للتلفزيون الاقتصادي

بالنسبة للتوصيلات ، يوفر شاشة توشيبا 43 ثلاثة منافذ HDMI 2.0 وفتحة CI (واجهة مشتركة) ومخرج بصري رقمي (للصوت) واتصالين USB وإيثرنت ومخرج سماعة رأس و VGA ومركب بالإضافة إلى هوائي قمر صناعي وتلفزيون.

 

يتم دعم ARC ، لتمرير الصوت إلى جهاز خارجي ، بواسطة HDMI 2 ، بينما تدعم المجموعة أيضًا بروتوكول HDMI CEC للتحكم في الأجهزة المتصلة بجهاز التحكم عن بُعد (على الرغم من أنه محدود إلى حد ما في التشغيل).

 

لم يتغير شيء من حيث النظام الأساسي الذكي مع نفس تطبيقات البث المباشر والمتابعة عند الطلب (iPlayer ، ITV Hub ، All4 ، My5 ، إلخ). إذا كنت تستخدم Disney Plus أو Apple TV ، فلن تحصل على هذه التطبيقات إلا إذا اشتريت جهاز بث منفصل. أضف في Freeview Play وستحصل على 70 قناة تلفزيونية بالإضافة إلى 15 قناة بدقة HD.

 

يمكنك الحصول على انعكاس الشاشة عبر Miracast لكن Toshiba تواصل حجز Chromecast لأجهزة تلفزيون Android ، والتي لا تتوفر على نطاق واسع في المملكة المتحدة. يعمل UL20 مع دعم صوت Alexa أو Google Assistant من خلال مكبر صوت ذكي Echo أو Nest Audio. هناك أيضًا إضافة Bluetooth ، والتي تم حذفها من U29.

لا يوجد نطاق لوني واسع لأداء ألوان موسع ، لكنك تحصل على HDR10 و HLG HDR للبث و Dolby Vision HDR الأكثر تميزًا. تساعد Dolby Vision في تعيين درجات الألوان في التلفزيون باستخدام HDR ، وهي مفيدة بشكل خاص لأجهزة التلفزيون ذات الميزانية المحدودة التي لا يمكنها الوصول إلى مستويات سطوع عالية ولكن يمكنها على الأقل عرض المشاهد بمستويات سطوع منخفضة بطريقة أكثر قدرة.

 

تم قياس وضع اللعبة بسرعة 33.8 مللي ثانية. مع إيقاف تشغيل وضع اللعبة ، قاس الجهاز أيضًا 33.8 مللي ثانية. أنت تتساءل ما هو الهدف من وضع اللعبة إذا لم تكن هناك فائدة يمكن الاستفادة منها.

 

يوضح الرسم البياني أعلاه بث Rec.709 مستويات الألوان القياسية كمربعات ومستويات اللون المقاسة كنقاط. بينما يدعم إصدار شاشة توشيبا 43 إشارة HDR ، إلا أنه لا يقدم نطاقًا لونيًا واسعًا بشكل خاص ، وبالكاد يتجاوز معايير البث ، حيث يظهر اللون الأحمر غير مشبع قليلاً. الألوان متوازنة وليست ملونة ، لكنها ليست زاهية بشكل خاص.

 

هذا الأداء شائع في أجهزة التلفزيون ذات الميزانية المحدودة ، وهو عار مستمر في أعقاب سلسلة 6 TCL. في حين أن TCL 55R617 مقاس 55 بوصة أغلى بنحو 200 دولار من إصدار شاشة توشيبا 43 مقاس 55 بوصة ، إلا أنه يقدم صورة أفضل بكثير من Toshiba من جميع النواحي. نسبة التباين المقاسة بها أكبر بحوالي 30 مرة من Toshiba ، وذلك بفضل لوحة أكثر سطوعًا يمكنها إنتاج مستوى أسود 0.01cd / m2 ، ونطاق ألوانها أوسع بكثير في التمهيد.

 

على الرغم من التباين الضعيف ونطاق الألوان المحدود لإصدار شاشة توشيبا 43 ، فإن برنامج Planet Earth II من BBC على Ultra HD Blu-ray يبدو لطيفًا جدًا عليه. التفاصيل الدقيقة مثل الفراء والأوراق حادة ونظيفة ، والألوان تبدو طبيعية ومتوازنة ، حتى لو لم تكن زاهية كما هي في TCL 6-Series. تبدو المشاهد المشمسة مشرقة ، على الرغم من أن التباين المنخفض للوحة يعني أن الظلال تميل إلى الظهور في مواجهة الضوء. هذه ليست أفضل صورة يمكنك العثور عليها ، حتى على التلفزيون ذي الميزانية المحدودة ، لكنها لا تزال تبدو جيدة جدًا نظرًا لقيودها.

 

يقوم إصدار شاشة توشيبا 43 بمحاولة رائعة مع The Great Gatsby ، حيث يبذل قصارى جهده لمواكبة مشاهد الحفلات شديدة التباين مع البدلات السوداء والأطقم البيضاء الساطعة. تمكنت كل من الإبرازات والظلال من الحفاظ على التفاصيل الدقيقة في معظم الأوقات ، مع ظهور قطع البدلات السوداء والقمصان البيضاء بوضوح على الشاشة. أحيانًا تصبح التفاصيل الساطعة جدًا أو المظلمة جدًا منتفخة أو موحلة ، خاصة نسيج الشعر الأسود وحواف تركيبات الإضاءة ، ولكن هذه استثناءات بسيطة وليست نقاط ضعف ضخمة. لا يزال التباين المحدود يعني أن البدلات السوداء يمكن أن تظهر باهتة من حين لآخر ، ولكن بالنسبة للسعر فهي صورة ممتعة باستمرار. يُسمح بالمشاهدة خارج الزاوية ، لكن تنخفضات التشبع والألوان تبدأ في الظهور باللون الرمادي عندما تتحرك بعيدًا عن المحور بمقدار 30 درجة من مركز التلفزيون.

 

تأخر الإدخال واستهلاك الطاقة

تأخر الإدخال هو المدة التي يستغرقها تحديث الشاشة بعد أن تتلقى إشارة. في وضع الفيلم ، يعرض إصدار شاشة توشيبا 43 تأخر إدخال ضعيفًا يبلغ 70.6 مللي ثانية. يؤدي التبديل إلى وضع الألعاب إلى تقليل ذلك إلى 40.2 مللي ثانية أكثر منطقية ، ولكن هذا لا يزال مرتفعًا جدًا بالنسبة لنا حتى لا نعتبره تلفزيونًا جيدًا للألعاب. يتمتع كل من TCL 55R617 و 50-inch Element Roku TV بأداء أفضل بكثير ، حيث يتأخران فقط 17.9 و 14.8 مللي ثانية في أوضاع اللعب الخاصة بهما.

 

في ظل ظروف المشاهدة العادية ، يستهلك جهاز شاشة توشيبا 43 بوصة 137 واط في وضع الفيلم. لا يحتوي التلفزيون على أي ميزات أو أوضاع محددة لتوفير الطاقة ، على الرغم من أنه يمكنك توفير القليل من الكهرباء عن طريق تعتيم الإضاءة الخلفية. يتماشى هذا مع أجهزة تلفزيون LCD مماثلة مقاس 55 بوصة ؛ يستهلك الطراز TCL 55R617 ، مقاس 55 بوصة في سلسلة TCL’s 6-Series ، 163 واطًا في ظل ظروف المشاهدة العادية مع إعداداته الأكثر سطوعًا ، و 129 واط مع وضع توفير الطاقة الذي يخفت الصورة إلى مستوى مماثل لتوشيبا.

 

تلفزيون توشيبا 43 وظيفي اقتصادي

الأداء – مخترق ولكنه جهد قوي بهذا الحجم

 

يستمر UL20 من حيث توقفت U29 ، على الرغم من أنه بهذا الحجم لا يخلو من عدد من المحاذير والتنازلات.

 

ما نحبه هو أن شاشة توشيبا 43 قد ذهب للحصول على عرض طبيعي المظهر ، متجنبًا الألوان المشبعة لهيسنس A7500F. صورها أكثر دقة وصقلًا بدلاً من كونها نابضة بالحياة ونابضة بالحياة ، ولكنها لا تزال الجانب الصحيح للتعبير.

 

ومع ذلك ، فإن معالجة حركة المجموعة ليست هي الأقوى. يبدو الإعداد المنخفض أفضل ما في الأمر لأن دفعه إلى أعلى يجعل تأثير “المسلسل التلفزيوني” أكثر وضوحًا مما يضيف ضبابية وتعريف ضبابي وتقلقل للحركة. إذا كنت سعيدًا بقليل من التلعثم ، فابتعد عنه تمامًا.

 

عندما يتعلق الأمر بترقية جهاز UL20 ، فإنه يجعل قبضة جيدة من زيادة دقة 1080p إلى 4K. تعتبر مشاهدة مباراة كرة قدم وتحديد حواف اللاعبين أمرًا حادًا بدرجة كافية: الوضوح العام والتفاصيل جيدان ، مع نغمات بشرة تبدو صحية مع دفع طفيف إلى بشرة ذات مظهر دافئ. يتم التعامل مع محتوى SD بشكل لائق أيضًا ، ولكنه يعاني من وجوه أكثر خشونة وتفاصيل أقل وتعريف أكثر ضبابية. هذا ليس غير متوقع وبهذا الحجم لا يزال يمكن مشاهدته في كثير من الأحيان.

 

يمكن مشاهدة محتوى SD إلى حد ما على شاشة توشيبا 43 بوصة

 

ومع ذلك ، هناك إعتام في الإجراءات مما يعني أن المحتوى يفقد القليل من البوب ​​، والتباين (أو البيض) يصبح باهتًا إلى حد ما. مشاهدة فيلم Edge of Tomorrow على مستويات Blu-ray والأسود أمر معتدل إلى حد ما ، مما يجعل المشاهد الأكثر قتامة في نهاية الفيلم تبدو غامضة.

 

توفر Dolby Vision بعض الفوائد ، ولكنها تسلط الضوء أيضًا على بعض أوجه القصور. تبدو الحركة مصطنعة بدرجة أكبر مع بعض المحتويات ، مما يمنح عرضًا مثل Stranger Things من Netflix مظهرًا غير واقعي بدرجة أكبر. من المحتمل أن يرجع ذلك إلى تفضيلك للتأثير ، ولكن لا يتم تطبيقه دائمًا بشكل ثابت وهو كافٍ لكسر الانغماس في لحظات معينة.

DV يعطي الألوان حيوية وحيوية أكثر قليلاً لإلقاء نظرة وسيم. يتم التعامل مع Project Power في New Orleans of Netflix بمزيد من الإلحاح ، حيث تظهر القوى المختلفة في جميع أنحاء أكثر قوة بصريًا نتيجة لذلك.

 

Jurassic World: Fallen Kingdom على 4K DV وعلى الرغم من أنها عرض أكثر رقة من نظيرتها HDR10 ، إلا أن اللون الأخضر لـ Isla Nublar أكثر ثراءً وهناك المزيد من التفاصيل في المناطق المظلمة ؛ توجد مشكلات في النطاق اللوني (يمكن أن يبدو تظليل الألوان ممتلئًا) ويمكن للحركة أن تترك اللقطات المقربة تبدو شمعية. عرض HDR10 ليس ملونًا ، لكن المشكلات المذكورة أعلاه ليست واضحة أيضًا.

 

لم يتم تحسين مستويات اللون الأسود سواء باستخدام DV لأن الإضاءة الخلفية DLED لا تسمح بالتأثير أو البوب ​​الذي يبيع HDR. المشهد في عام 1917 حيث قام الجنرال إرينمور بتسليم بليك وشوفيلد مهمتهما في القبو ذي الإضاءة الخافتة له نغمة خضراء مشتتة للانتباه. على الرغم من وجود بعض النزيف في الأشرطة السوداء أعلى وأسفل مع محتوى HDR ، فإن مشكلات توحيد الإضاءة الخلفية التي تظهر على U29 ليست واضحة هنا.

 

عام 1917 يعاني من بعض السود المخضر في المشاهد القاتمة

 

يتم تشغيل صوت UL20 بواسطة مكبرات صوت 2 × 10 واط والنتائج جيدة. على الرغم من أن الصوت ليس توسعيًا ، إلا أنه يتجنب الإحساس المتجمع في A7500F مع وضوح صوتي جيد مع أصوات كل من الذكور والإناث ، وبعض التحريك اللائق للتأثيرات وإحساس جيد بالوضوح الشامل.

 

امنحها مسارًا صوتيًا 5.1 ونظام الصوت ليس قويًا ويفتقر إلى الجهير والشدة. على الرغم من أننا نوصي دائمًا بمكبر الصوت ، إذا كان السبب الرئيسي لشراء هذه المجموعة هو المشاهدة أثناء النهار ، فإن مكبرات صوت التلفزيون تقوم بعمل يمكن صيانته.

 

هل يجب عليك شراء شاشة توشيبا 43؟

طالما أنك لا تتطلع إلى شراء شاشة توشيبا 43 كمجموعتك الرئيسية ، فهو تلفزيون 43 بوصة يوفر قيمة جيدة لسعره. هناك محاذير تتعلق بأدائها ، ولكن يمكن التنبؤ بها نظرًا لحجمها. من غير المحتمل أن تكون هذه المشكلات ذات أهمية كبيرة لأولئك الذين يبحثون عن مجموعة ثانية لغرفة أصغر أو دراسة أو غرفة نوم.

لن تقدم جميع أفلام هوليوود أو محتوى HDR عدلاً هائلاً ، ولكن بالنسبة إلى التلفزيون النهاري وخدمات البث ، فهي ذات أداء جيد ، وبسعر 299 جنيهًا إسترلينيًا ، فهي أكثر تكلفة من جهود LG و Panasonic و Samsung.

يعد أداء الصوت قوة خاصة ، حيث تضيف Freeview Play و UK ما يضيفه من قيمة إضافية. أداء الألعاب ضعيف مما يجعل هذا التلفزيون أقل جاذبية للاعبين في غرفة النوم.

شاشة توشيبا 43 - سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت k4 - اسعار شاشات توشيبا 43 شاشة توشيبا 43 هى من افضل الشاشات التى تم تقييمها من قبل الاختبارات المعملية التي أجرتها المختبرات العالمية لتقييم واختيار شاشات تلفزيون  ذات صورة مميزة وجودة فائقة، وكذلك اختيار افضل انواع الشاشات حيث اتسمت بجودة صورة عالية الدقة وتم تقييمها باستخدام محتوى أساسي عالي الدقة استناداً إلى الاختبارات الموضوعية والتقييمات الذاتية التي أجراها مختبِرون خبراء بعد ضبط التلفزيون باستخدام عناصر تحكم الصورة القياسية لتحقيق أعلى دقة ممكنة للصورة. تتضمن شاشة توشيبا 43 سمارت الصورة التي تم اختبارها التفاصيل ودقة الألوان والتباين باستخدام مقاطع فيديو…

عناصر المراجعه :

5

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قلاية هوائية : هل هى صحية؟ و أفضل 3 انواع قلاية هوائية

قلاية هوائية : هل هى صحية؟ و أفضل 3 انواع قلاية هوائية

قلاية هوائية من ضروريات المنزل الحديث تعرف على افضل قلاية هوائية فيليبس وقلاية هوائية اديسون و قلاية هوائية السيف و قلاية هوائية تيفال فيليبس قلاية وديلونجى